أراء ومقالات الصحف
Google+
مقالات الرأي
محمد الحوثي يعلق على بيان الإمارات حول غاراتها الجوية في عدن
أين سفراؤك اليوم يا هادي؟البلاد تعاني سكرات الموتوهم صامتون مثل أصنام!.. عدا سفيرٍ واحد تقريبا! أين سفراؤك
تكر الحوثيون لجنة جديدة لم يسبقهم إليها أحد
لجنة حصر واستلام ممتلكات الخونة! وحارس قضائي لممتلكات الخونة! رئيس لجنة حصر واستلام ممتلكات الخونة، الذي هو
ما هي مُفاجأة “أنصار الله” الحوثيّة المُقبلة؟
تتوالى المُفاجآت الصّادمة، وغير السارّة، للولايات المتحدة الأمريكيّة وحُلفائها في الجزيرة العربيّة
#دولة_يافتى!
إعلان وزارة الداخلية والخارجية والمالية والنقل تعليق اعمالها في عدن نتيجة طبيعية ومتوقعة للإنقلاب على
الجنوبيون ومؤتمر جدة
في لحظة مخيفة مضت الأسبوع الماضي وجدنا أنفسنا أمام أزمة خطيرة أخرى في المنطقة، وربما حرب أهلية أعنف في جنوب
الجنوب استقلال ام اختلال ! ياوزير الاعلام الكويتي؟
قال وزير الإعلام السابق في الكويت سعد بن طفلة العجمي في مقال له: ”باختصار: فلنوقف الحرب وندعم
آخر الأخبار
اختيارات القراء
اتبعنا على فيسبوك
الاثنين 29 أبريل 2019 04:00 مساءً

الغريم لاتاخذ شهادته .. استقصاء سياسي بالقطارة !

نبيلة الحكيمي

باعتبارها احدي ادوات القوه الناعمه اللاخلاقه فاجأتنا قناة الجزيزه بشريط عن شخصيه لها في وجدان الشعب اليمني احتراما وتقديرا ومكانة جاوزت الكثيرين من شخصيات التاريخ السياسي اليمني المعاصر مكانة واحتراما ورصانه وتضحية وفداء . 
( الغداء الاخير)
لاجديد فيما قدم سوى "معلومه " وجود فيديو مسجل بالحادث لم تستعرضه .
مع احترامي لما قيل بانه قدم كتقريراستقصائي هو ليس كذالك.
استطيع تصنيفه بأنه تقرير سياسي لغرض في نفس الجزيره.
ومقارنة بما هو منتظر من تقديم دلائل ثبوتيه لما حدث اعتقد بأنه لم يكن كذالك!!
ما قدم تذكير بحادث اليم نستطيع الوصف له بالمثل الشعبي القائل
(معزية بعد ٤٠ عام مجدده كل الاحزان)
الجزيره أرادت كسب موقف عداء خاص بها من جيرانها الكبار قبل الصغار كما وصفه الكثيرون 
الجزيره سردت ما سمي بسبق تاريخي مثير وهي تبث وتقدم ريبورتاجا عن مسلسل اغتيال القائد الحمدي ...
وتحشد لأمر كهذا شهادات ولقاءات واحاديث وصور عرب واجانب ويمنيين أقل ما يمكن قوله "الغريم لا تقبل شهادته ولا يجب وضعه قانونا بمقام الشاهد" 
لن اخوض فيما قالته وما قاله وما ولم ترد قوله لغرض ما في نفس يعقوب ولكن يعرفه التاريخ وما تزال تحتفظ به مخابرات الدول التي كانت ضالعه في تدمير بلادنا ولا تزال ساكته وستنزل معلوماتها بالقطاره كلما اقتضت الحاجه والمصلحه معا !!وبالطبع لا اقصد المصلحه الوطنيه 
لأن الجزيره من وراء بث شريطها لا تبحث اصلا لا عن مصلحة اليمن وشعبه ولا عن الحمدي ودمه الذي توزعته القبائل والمصالح والدول !
قطر لا يهمها امر اليمن وشعبه ووحدته ولا تفاصيل اغتيال الشهيد الحمدي ولا الواقعه التي تبرع بها المتحدثون مع قناه ليست صادقه ولا تبحث عن الحقيقه ولكنها تبث سموما وتثير زوابعا وتعمل بمعامل تصفية الحسابات لخلافاتها مع الجار اللاشقيق السعوديه والخلاف القطري السعودي الذي لا نريد ان يصفي على حساب حقائق تاريخ بلادنا وتوضيح اين تكمن مصالح شعبنا 
هذا التبرع الحاتمي لتبيان عملية اغتيال الشهيد الحمدي وما قاله تقرير الجزيزه لم يأتي ويفصح بالجديد ...
تقرير ظل يراوغ ولا يرغب في قول ما يجب قوله ...
هم اي قناة الجزيره تسعى لالصاق التهمه بالمملكه تلك رواية قيلت وعرفها القاصي والداني وتأتي الجزيره تتاجر بها وبالشهيد الحمدي ليس حبا فيه ولا حبا باليمن وشعبه انها مراوغه ماكره تتماثل تماما قولنا الشعبي // اضرب الخرج يفهمك الحمار // الجزيزه تصفي حسابات قطريه مع المملكه وعبر تصعيد وأحياء ملف الشهيد الحمدي الذي نكن له في صفحات حكمه القليلة كل الحب والاحترام ونترحم عليه.
ختاما نقول للجزيزه لا تتاجروا بقضية بلادنا عبر تبنيكم لملف لستم اصلا مؤهلين للدفاع عنه لسبب اساسي مرتبط بالكعكعة اليمنية 
الأرض والمكان التاريخي
تبحثون عنها مثلكم مثل غيركم من دول اقليمنا وتهدفون من وراء ماسقدم ويدفع مبالغ خيالية اعلاميا ... لماآاارب انتم اعلم بها 
تنشروا القضايا الاستقصائية كما يجب وكما حدثت
بقضية اغتيال الشهيد الحمدي 
او العبوا غيرها !.
Nabilah Alhakimi
#اليمن_الاتحادي


شاركنا بتعليقك

شروط التعليقات
- جميع التعليقات تخضع للتدقيق.
- الرجاء عدم إرسال التعليق أكثر من مرة كي لا يعتبر سبام
- الرجاء معاملة الآخرين باحترام.
- التعليقات التي تحوي تحريضاً على الطوائف ، الاديان أو هجوم شخصي لن يتم نشرها